دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-20

الروابدة يرعى إشهار "الخيارات الصعبة" للكاتب أبو هزيم-صور و فيديو

الراي نيوز - رعى دولة رئيس الوزراء الأسبق عبدالرؤوف الروابدة في المكتبة الوطنية إشهار كتاب الخيارات الصعبة للكاتب د. محمد أبو هزيم.

وأدار الاستاذ عدنان السعودي حفل الإشهار الذي حضره عدد مميز من أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة والكتاب والروائيين والأدباء، بمشاركة الناقد الدكتور مهدي العلمي الذي قدم قراءة نقدية مميزة، تظهر مميزات الكتاب في المحتوى والرسالة التي بعثها الكاتب في المضمون والغلاف.

وأشاد الروابدة بالكتاب ومحتواه الذي قدم صورة نقدية من خلال مجموعة المقالات التي وضعها الكاتب في عدة مواضيع حاز طوفان الأقصى على نصيب الأسد منها، وأشار الروابدة في حديثه الى ان الاردن كان دائماً حضناً استوعب كافة الأخوة العرب، وسيبقى على الدوام الشقيق والصديق والداعم دوماً لفلسطين.

وأكد الروابدة أن طوفان الأقصى الذي قام به فتية مجاهدون حمساويون اهان عنوان دولة الاحتلال ونظرية القلعة التي صنعتها، مشدداً على أن ما يشهده قطاع غزة هو حرب بربرية لإبادة الحجر والإنسان.

وأعطى الكاتب د. أبو هزيم ملخصاً عن محتوى الكتاب والأسباب التي دعته لتجميع مدوناته ومقالاته والتي تشير للخيارات الصعبة التي يقف المسؤولون عليها في ظل ما يشهده الوطن من معطيات وانعكاسات للوضع الإقليمي.




عدد المشاهدات : ( 268 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .